الخميس، 12 سبتمبر، 2013

انباء عن وجود طرزان حقيقى وتربى مع القرود فى الغابه لكنها فتاه

طرزان حقيقي و لكنه فتاة! كانت هناك فتاه تسمى مارينا شيبمان تم إختطافها اثناء ماكان عمرها 4 سنوات وتركت في غابة بكولومبيا و تربت علي يد القرود لمدة 5 سنوات
اضافت الأخبار أنه سيتم الإفصاح عن قصة ربة منزل “يوركشاير” التى قضت حوالى خمس سنوات في طفولتها فى مستعمرة مع مجموعة من القرود في كولومبيا فى كتاب جديد وبرنامج وثائقى لأول مرة فى التاريخ.
ومن خلال تربيتها فى الغابه مع القرود تعلمت مارينا تشابمان الأمساك بالطيور والأرانب بيديها العاريتين، دون اللجوء لأى شيء فى سن الخامسة، وذلك بعد تربيتها وسط حيوانات وقرود الغابة بعد ان خطفها بعد المجرمين وتركوها فى الغابه بعيدا عن اهلها
وقد استطاعت تشابمان التى تشبه حياتها حياة طرزان النجاة بحياتها من أدغال الغابة عندما اكتشف وجودها مجموعة من الصيادين، الذين قاموا ببيعها إلى بيت للدعارة في مدينة كوكوتا، واستطاعت تشابمان الهرب وأمضت سنوات في الشوارع، وأحيانا كان يتم القبض عليها، ولكن تم إنقاذها في نهاية المطاف من قبل عائلة في كولومبيا للعمل كخادمة في سن المراهقة، واستخدمت اسم لوز مارينا، وفقا لما نشر فى صحيفة صنداى تايمز البريطانية.
14.JPG (320×229)
وتمكنت مارينا في وقت لاحق خلال منتصف العشرينيات من عمرها من السفر مع عائلة مجاورة ذهبت إلى البقاء في برادفورد لإتمام بعض الأعمال التجارية لمدة ستة أشهر، التقت حينها بجون تشابمان (29 عاما) عالم وباحث فى البكتريا وتزوجا في الكنيسة عام 1977.
وقد قررت مارينا وعائلتها الآن، رواية قصتها للمساعدة على تسليط الضوء على أهوال الاتجار بالبشر في أمريكا الجنوبية.
وذكرت صحيفة “صنداي تايمز” ان كل ما تتذكره مارينا هو تكميم فمها بمادة الكلوروفورم ، ودمية سوداء كانت تحملها وهى طفلة ، حيث تعلمت جيدا كيفية الدفاع عن نفسها، واشارت الى انها قد مرضت للغاية عندما تناولت بعض التوت السام.
وقد عملت السيدة تشابمان التى تدربت كطاهية محترفة حاليا في متحف الإعلام الوطني في برادفورد، قبل أن تنتقل لمساعدة الأطفال والشباب المضطربين لإيجاد فرص عمل.



برامج كمبيوتر

ماسنجر

مسنجر

تحميل ماسنجر

برنامج تحميل اغاني

تحويل الفيديو الى mp3
برنامج تحويل الفيديو الى mp3

برنامج تحميل اغاني mp3

video downloader

برامج تحميل فيديو

برنامج تحميل الفيديو

youtube downloader
youtube download

برنامج تنزيل اغاني mp3

برنامج تنزيل اغاني

مواقيت الصلاة

مواعيد الصلاة

مواقيت الصلاه

برنامج المؤذن

برنامج الاذان

مواقيت الصلاة القاهرة

مواقيت الصلاة فى القاهرة

موعد اذان المغرب

المصحف المعلم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق