رسائل حب للحبيب

0




  • احبك لا بل اعشقك أحمل لك حبى بين أضلعى خافقا أكن لك به كل عشق لك منى يا حبيبى كل العشق الذى يملأ روحى لك عمرى لك منى مواثيق وعهود ووفاء من أجلك حبيبى
  • أنا و أنت حبيبان عاشقان متيمان فى الحب مجنونان أنا و أنت اسطوره جميله رسمها عاشقان لوحه رسمناها بأجمل الالوان بالحب والوفاء والعطاء والحنان نظل عاشقان أنا و أنت روح فى جسدان بالحب نحيا و بالعطاء نبقى ونظل عاشقان أنا و أنت فى الألف و النون نلتقيان عاشقان أعشقك
  • للمرأه كبرياء قاتل تستطيع ان تجعلك تعتقد انها تكرهك جدا وهى جدا مغرمة بك
  • حبيبتى الغالية كم اشتقت لكى ذات يوم كنت أسير بين الطرقات ارتشف الأمانى وارمق النجوم فأسترق السمع بين كل نجم ومحبوبته فسمعت همساً للعشق بين نجوم السماء وسلمت بوجود لغة خاصة بينهم بعدها سرت باتجاه القمر فخاطبته وسلمته رسالات أشواقى كى يوصلها إليك ثم حلفته برب السماء إلا إن يرمق محبوبتى ويهمس بإذنيها اشتقت إليك علك عندما تسمعيها من صوت القمر تؤمنى اننى اشتاق إليك فتعودى
  • آه لو انك تسمع لغة عشقى عشقى أنا لحرمت الاستماع إلى أى لغة أخرى وضعت رأسى على وسادتى فأحسست بثقل رأسى كيف لى أن افرغ عقلى من تفكيرى بك كيف لى أن أنساك؟ وأنت من طبعتى على وجنتى كل يوم قبلة الشروق والغروب ورسمت في خيالى الأمانى والآمال فكيف أعيش دون أمل فى هذه الحياة
  • وعرفت انه مالي غنى عنك… أحبك… *- حبيبي امسح دموعك وتعال.ماعاد لك في الدنيا مكان. صار الأمس وهم وخيال.
  • وأنام في رمش عينك وجفنك. ليتني أبعد عنك حزنك. وأقول للقدر أوقف عند حدك .بسوي كل هذا لأني عرفت قدرك.
  • *- لاتحسبني انتهيت. أنا على حبي ووعدي. كل ما أنت نهيت،أنا بديت. مهما جرى دمعي،على خدي.
  • أخفي حزني،أبد ماعنيت. ياضيا عمري ونور دربي. أفدي ترابك اللي عليه،مشيت حبيبي حس بلوعتي وحرقي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.